يجب أن يكون تصميم منزلك، سواء كان مسكنًا جديدًا، أو تجديدًا لمنزل قائم، أو إضافة صغيرة، مخصصًا. ويعتمد التصميم على العديد من الخصائص والمكونات. الموقع الفريد والظروف الحالية والتفضيلات المحددة لصاحب المنزل بالإضافة إلى الميزانية. كل هذه الأمور يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من أجل إتمام مشروع ناجح وتلبية متطلباتك.

سيكون لكل عميل احتياجات مختلفة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على منزل مريح ودافئ. هدفنا هو ترجمة تلك الاحتياجات على الورق ووضع خطة بمشاركة كاملة من العميل. تأخذ عملية التصميم في الاعتبار الروتين اليومي للعائلة، والاستخدام الفعال للمساحة من أجل تعظيم قيمة القدم المربع، والجمالية التي يرغب فيها العميل.

سواء كان المشروع السكني إضافة أو بناء جديد، فالمشروع السكني هو استثمار. التصميم الناجح يجب أن يلبي احتياجات العميل؛ الوظيفية والجمالية والميزانية. تتميز جميع مشاريعنا بطابعها الفريد، سواء كانت إضافة حمام/خزانة صغيرة، أو كابينة لقضاء العطلات، أو مسكن جديد. بغض النظر عن حجم المشروع، فإننا ننظر إلى جميع المشاريع باعتبارها تحديًا لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها.

تقدم أساس العمارة للاستشارات الهندسية خدمات التصميم الكاملة للمشاريع السكنية بأي حجم وميزانية، بما في ذلك البناء الجديد والإضافات والتجديدات وتحديثات التصميم الداخلي والشرفات والحدائق الداخلية.